الاثنين، 16 يناير 2012

افتراضي صور فاضحة للراقصه دينا + التحقيق بسبب الرقص في وسط البلد+ صور دينا

صور دينا X فضائح دينا


صور دينا



احالة دينا للتحقيق بسبب الرقص فى شوارع وسط البلد



احيلت الراقصة دينا الى التحقيق امام لجنة بنقابة الممثلين وذلك على خلفية قيامها بالرقص امام احد دور العرض بوسط القاهرة أثناء افتتاح فيلم "عليا الطرب بالتلاتة" وتزامن ذلك مع وقوع بعض التحرشات الجنسية من قبل بعض الشباب بفتيات وسيدات .

وقال الدكتور اشرف ذكي نقيب الممثلين فى اتصال هاتفى خلال برنامج العاشرة مساء ان السبب وراء احالة الراقصة للتحقيق هو ما ورد فى الصحف من صور تظهر الراقصة فى اوضاع غير لائقة اثناء رقصها بوسط البلد امام احدى دور العرض .

واضاف ان التحقيق جاء لللحفاظ على كرامة المهنة واعضاء النقابة . حيثيات احالة دينا للتحقيق ...استمع

واكد ان دينا ستمثل اما لجنة التحقيق منتصف الاسبوع القادم وان النقابة لن تتردد فى اتخاذ اى قرار اذا ثبت تجاوزها وتورطها فى احداث وسط البلد .

وقد اشار نقيب الممثلين الى ان دينا لن تكون كبش الفداء فيما حدث من تحرشات جنسية بوسط البلد فى اول ايام عيد الفطر واكد ان النقابة ليست اداة فى ايد احد او جهة .



وعن العقوبات المتوقعة قال ذكي ان العقوبات تتدرج من اللوم والانذار والايقاف حتى الشطب .

وقد تضاربت التقارير حول ما حدث بوسط البلد فى هذا اليوم حيث قامت الأجهزة الرسمية بنفي ما قيل ونشر مستندة في نفيها هذا بعدم تقدم اى فتاة مما تعرضن لانتهاكات جنسية وتمزيق لملابسهن بأى نوع من البلاغات لأقسام الشرطة وقد أكد شهود عيان وعشرات الصحفيين ومراسلي وكالات الأنباء وقوع هذه الحالات بالفعل مدعمين كلامهم بالصور والتقارير المفصلة عما حدث .

دينا ترقص في رمضان رغم إصابتها


برنامج هالة سرحان مع دينا الراقصة

اشرف زكي: سنطبق القانون علي دينا


دينا الشريفة


صور من حفل زفاف الراقصة دينا



فيديو دينا

فيديو فضيحة دينا






معلومات عن دينا
اسم دينا الحقيقى : دينا طلعت سيد محمد ولدت دينا عام1964 , دينا ممثلة وراقصة شرقية مصرية، وإحدى أهم نجمات الرقص الشرقي في مصر دينا حاصلة على درجة الماجستير في الفلسفة. ولدت دينا في روما بإيطاليا هي وشقيقتها ريتا التي كانت تعمل في مجال الغناء في فترة الثمانينات وقررت الاعتزال وارتداء النقاب فيما بعد. بدأت دينا شهرتها منذ التسعينات، بدأت دينا الرقص في المرحلة الثانوية. دينا الأشهر بين الراقصات وحافظت على المقدمة رغم زحام الراقصات اللبنانيات والروسيات وقلة من المصريات في مصر. ترى دينا ان افضل راقصة في تاريخ مصر هي سامية جمال. دينا سبق لها الزواج من المخرج الراحل سامح الباجوري وأنجبا إبنها الوحيد علي، كما سبق لها الزواج عرفيا من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق